#htmlcaption1

رجال شركة خدمات البترول البحرية يحملون الفخر لشركتنا والوطن

       رجال شركة خدمات البترول البحرية يحملون الفخر لشركتنا والوطن



 

تفخر شركة خدمات البترول البحرية دائماً و أبداً منذ تأسيسها عام 2001 برجالها وجميع الأيدى العاملة بها حيث تعتبرالشركة هى أولى الشركات المصرية فى مجال الخدمات البحرية.

وتمتلك الشركة على وحداتها البحرية المئات من الأيدى العاملة المهرة فى مجال المشروعات البحرية فيعمل رجال PMS دائما بكل فخر فى أقصى الظروف الصعبة فى مجال المشروعات البحرية من مد و انزال أنابيب تحت البحر بأعماق مختلفة.
 كما أن الأيدى العاملة المتخصصة فى لحام الخطوط تعتبر هى الاكفأ فى قطاع البترول فهم يعملون وفقا لمعايير الجودة العالمية ملتزمين بكافة أوجة الصحة و السلامة المهنية إيمانا منهم بدورهم الرائد للشركة .


 فضلاً عن إمتلاك الشركة لمجموعة من أفضل الغطاسين الحاصلين على شهادات دولية فى هذا المجال يعملون فى أقصى الظروف الصعبة حباً واعتزازاً بشركتهم كما تمتلك كل وحدة من وحدات الشركة طاقم يعمل عليها هم الاكفأ من قباطنه و مساعدين وغيرهم من العمالة المتميزة الموجودة على سطحها يديرون عملهم بكل دقة وحزم بالإضافة إلى قدراتهم الفائقة على حل المشكلات و الأزمات الطارئة .
جدير بالذكر أن الأيدي العاملة بالشركة تعمل بكل جد رغم التحديات  التى تواجهها من عناء السفر وتغيير الورديات وطبيعة الطقس المتقلب وغيرها من الصعاب و المخاطر التى يواجهوها فى البحر فهم يحملوا الصعوبات دائما على عاتقهم ويذيلون أي عائق في سبيل  تحقيق اهدافهم و ما هم مكلفين به .

 فمثلهم مثل الجندى المجهول يقف بكل صمود وفخر ليحمى أرضة ووطنه .
 ويعتبر أبناء الشركة الاوفياء هم نقطة الارتكاز الحقيقية لشركة خدمات البترول البحرية فالأيدى العاملة الماهرة هى الركيزة الاساسية لأي منشأة تسعى أن تكون فى الصدارة.

وفى النهاية رجال PMS أنتم فخر لنا وللوطن فلنتكاتف معا من أجل مستقبل شركتنا ووطننا الغالى



  




Share on Google Plus

About Petroleum Marine Services

0 التعليقات:

إرسال تعليق